أخبار التعليم

منصة مدرستي نتائج الطلاب 1444 كيف أطلع شهادات الطلاب عبر منصة madrasati.sa

منصة مدرستي نتائج الطلاب 1444، حيث نتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص نتائج الطلاب برقم الهوية 1444، فقد أدى طلاب وطالبات جميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1444، فقد بدأت اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات التعليم العام في جميع مناطق ومحافظات المملكة وسط متابعة مستمرة من إدارات التعليم لمتابعة سير الاختبارات.

تقدم منصة مدرستي الكثير من الخدمات للطلاب والطالبات وأولياء الأمور ولجميع المنتسبين للعملية التعليمية. حيث يتم من خلال منصة مدرستي للنتائج استخراج نتائج الطلاب لكافة المراحل الدراسية، كما يتم من خلال المنصة استخراج شهادات الطلاب وتسجيل الطلاب المستجدين في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، ووفق رؤية المملكة 2030 فقد تم تدشين العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية لخدمة العملية التعليمية، ومن أهم هذه المواقع موقع منصة مدرستي وكذلك موقع نظام نور الإلكتروني، والذي يتم من خلاله استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور.

منصة مدرستي نتائج الطلاب 1444

نتناول في هذه الفقرة كيفية استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي التعليمية. ويتم ذلك من خلال تسجيل الدخول على رابط madrasati بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على تسجيل الدخول. بعد ذلك تحديد الطالب الذي نرغب في الاستعلام عن نتيجته ثم النقر على أيقونة “إشعار بنتيجة الطالب” وتحديد الفصل الدراسي الأول والنقر على أيقونة “بحث”.

نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور

كما يتم استخراج نتائج الطلاب والطالبات عبر منصة مدرستي يتم استخراجها أيضاً عبر نظام نور الإلكتروني. وذلك من خلال تسجيل الدخول عبر حساب ولي الأمر وإدخال رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على تسجيل الدخول. ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة إشعار بنتيجة الطالب وتحديد الفصل الدراسي وبيانات الطالب المراد البحث عن نتيجته والضغط على بحث.

منصة مدرستي للنتائج

تحرص المملكة العربية السعودية على توفير تعليم متطور وفق أعلى المعايير العالمية. لذلك قامت وزارة التعليم بالتعاون مع الجهات ذات الصلة بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية. واهتمت المملكة بتطويع التكنولوجيا الحديثة في خدمة العملية التعليمية. لذلك قامت بإنشاء منصة مدرستي ونظام نور وغيرهم من المواقع الإلكترونية المهمة.

كيف أطلع نتائج الطلاب من توكلنا

ارابياارابيا

تطبيق توكلنا من أهم التطبيقات التي يمكن من خلالها استخراج نتائج الطلاب توكلنا. ويتم ذلك من خلال إدخال رقم الهوية وكلمة المرور والضغط على التالي. بعد الدخول إلى التطبيق يتم النقر على أيقونة خدمات التعليم ثم الضغط على النتائج الدراسية. وإدخال بيانات الطالب أو الطالبة وتحديد الفصل الدراسي والصف والضغط على بحث.

زر الذهاب إلى الأعلى